الحدائق

دليل أعمال الخريف

دليل أعمال الخريف


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

احصد ونظف وزرع وازرع ... قم بتكبير العمل الذي يتعين القيام به في الحديقة قبل بداية فصل الشتاء.

اقرأ أيضا:

  • أكتوبر في الحديقة
  • نوفمبر في الحديقة
  • ديسمبر في الحديقة

في حديقة الخضار في الخريف

حان وقت الحصاد الأخير للعديد من الفواكه والخضروات. إذا كان هناك فائض ، فسيتعين عليك الانشغال في المطبخ لصنع المربيات والكومبوت والصلصات والبرطمانات ... أو تجميد كل شيء! يمكن أن تظل الخضروات الجذرية والخضروات الورقية في الأرض ، ولكن يجب الحرص على تخزين الكمثرى والتفاح والبطاطس والقرع في مكان خالٍ من الصقيع وبارد وجاف.

استفد من الأسِرَّة التي تم إطلاقها في حديقة الخضروات لتهوية التربة باستخدام شوكة عضوية ، وإضافة السماد الطبيعي أو السماد ، ثم زرع السماد الأخضر أو ​​الفرش. والفكرة هي عدم ترك الأرض عارية لتلافي انجرافها بالمطر والحد من نمو الحشائش.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالخضروات من الحديقة في الشتاء ، فقد حان الوقت الآن لزرع السلطات الشتوية واللفت والملفوف والكراث ... وزرعها فراولة لفصل الصيف المقبل.

في حديقة الزينة في الخريف

عملية تنظيف كبيرة على العشب ، في أحواض الزهور والمسارات! خلال الخريف ، سوف تحتاج إلى التقاط أوراق ميتة، ليتم إعادة تدويرها في سماد أو في شكل نشارة. يعتبر السقوط أيضًا فرصة لاستخراج أدوات تقليم الأشجار والشجيرات والتحوطات. بمجرد سحقها ، يمكن استخدام الأغصان والنفايات الخضراء كمهاد أو إثراء السماد.

في الجبال ، الخريف هو الموسم المناسب تقليم الورود الخاصة بك وزرع أخرى جديدة. هذا هو الوقت المناسب أيضًا لزراعة المصابيح الربيعية وزرع البيناليات وبعض الحولية مثل أفكار، ال الخشخاش و نيجلا.

قبل البرد الشتوي الأول ، سيكون عليك دخول أو حماية المزارع والأواني التي تخشى الصقيع. يمكن تخزين البيلارجونيوم والمصابيح الصيفية في القبو. نباتات من أصل متوسطي أو غريب (الجهنمية, الدفلى, أوليفر, الحمضيات, الصبار، إلخ) الشتاء في غرفة خالية من الصقيع ومجهزة بنافذة.

في البستان في الخريف

إلى جانب جني الثمار وتقليم الأشجار ، فإن الخريف هو موسم زراعة أشجار الفاكهة. تابع في نوفمبر ، إلى سانت كاترين ، حيث يقول المثل "كل شجرة تتجذر". ازرع أشجار الجذور العارية في حفرة كبيرة وضعت فيها حصة. تحلل الجذور وتغطيتها بالتربة والماء لتجنب فقاعات الهواء والقش. يجب أن تكون نقطة الكسب غير المشروع على مستوى الأرض.

إذا كانت أشجاركم مريضة ، يمكنك استخدام العلاج الوقائي خليط بوردو بعد سقوط أوراقهم مباشرة. ستكرر التطبيق في الربيع ، قبل ظهور البراعم الأولى.

اقرأ أيضا: أشجار الفاكهة: بعد الحصاد ، حان وقت الرعاية

ح.


فيديو: عمرو أديب: يا قناة الجزيرة هو إنتوا مش واخدين بالكوا من إيميلات هيلاري!! عمالين بتكبشوا في فلوس بس (قد 2022).